مملكة الأصدقاء والمحبين
مرحبا بك عزيزتي /عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى
معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
وشكرا
ادارة المنتدى

أتعلمون متى يكون 1+1=1

اذهب الى الأسفل

أتعلمون متى يكون 1+1=1

مُساهمة من طرف JALAL في السبت فبراير 26, 2011 6:09 pm


[[[ متى يكون 1 + 1=1 ]]]
.................................................. ..............


عندما يكون الإخوة على قلب واحد



وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق



عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق )



عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب



وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين



عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه



عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر



عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه



عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها



عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



عندما

عندما

عندما...


هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟


نقول ان شاء الله..

منقول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
JALAL
صاحب الموقع
صاحب الموقع

عدد المساهمات : 170
السٌّمعَة : 6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتعلمون متى يكون 1+1=1

مُساهمة من طرف sara2010 في الخميس مايو 26, 2011 7:43 pm

سلمت يداااااااااااك
على طرحك القيم
بالتوفييييييييييق
وتقبل مررروري........
avatar
sara2010

الجوزاء
الديك
عدد المساهمات : 27
السٌّمعَة : 5
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى